The 5-Second Trick For الأمراض التي تمنع ركوب الطائرة

Wiki Article



من الممكن أن يكون السفر لبعض مناطق العالم محفوفًا بخطر الإصابة ببعض الأمراض المعدية، مثل إسهال المسافر، أو التيفوئيد، أو الملاريا، كما أن ممارسة بعض الأنشطة خلال السفر يمكن أن يزيد من خطر إصابة الفرد بضربة الشمس أو تقلصات العضلات.

وهو ما علق عليه البروفسور تشاويان جيانغ، من كلية الطب بجامعة تونغجي الصينية، والمشرف على الدراسة، قائلاً إن «أحد أكثر الجوانب المثيرة للاهتمام في هذا العلاج هو قدرته على استهداف منع امتصاص الدهون في الأمعاء دون التأثير على الكبد».

يُمكن لبعض الأدوية أن تساعد المرء في التغلب على فوبيا الطيران، وذلك بالتزامن مع جلسات العلاج النفسي، حيث تُصرف هذه الأدوية بوصفة مقيدة حصراً من قبل الطبيب المعالج ولفترة محدودة؛ ومن هذه الأدوية:

من الخطوات الأساسية التي تساعد على الوقاية من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة أو تخفيف آثاره:

حاول تناسي التوتر والاضطراب الذي تعاني منه، من خلال التحدث إلى الأشخاص الموجودين معك على متن الطائرة، والتكلم معهم بكل أريحية وعفوية، ومحاولة إضفاء جو من المرح.

تظهر الإحصاءات ان الطائرات هي أكثر طرق السفر اماناً مقارناً بالطرق الأخرى في كل كيلومتر للمسافر. أصبح الانطباع العام والغير صحيح للسفر الجوي خطر على نحو متزايد، وهذا غير صحيح بسبب ان الإعلام قام بالإبلاغ عن حوادث تحطم الطائرات (وذلك بعدم ذكرهم مصادر عدد الرحلات التي لا يصيبها حوادث تحطم). بطريقة ما، يجبر التغطية الإعلامية تأكيد التحيز على المشاهدين.

وقام فريق البحث بتطوير نظام توصيل مبتكر باستخدام الجسيمات النانوية، وذلك عبارة عن كبسولة صغيرة مصنوعة من البوليمر ومغلفة بطبقة واقية.

توجد عدد من النصائح والطرق التي يمكن أن تساعد في تقليل من خطر الإصابة بالأمراض أثناء السفر.

الفئة الرابعة: هي الفئة التي تخاف من تعطل المحرك وسقوط الطائرة وتحطمها نتيجة لذلك.

قد يمنع الطيران الشخص من السفر لقضاء الإجازة أو لزيارة الأهل والأصدقاء عند عدم قدرته على الحفاظ على الضبط الانفعالي، ويمكن ايضاً ان يؤثر على وظيفة رجل الأعمال عند سفره المتعلق بالعمل والتجارة.

لذلك، ولكل من يخشى ركوب الطائرات، هذه النصائح ستجعلك رحالة عبر القارات.

قرر الاتحاد الأوروبي إغلاق مجاله الجوي ومطاراته أمام شركات الطيران البيلاروسية بعد أن تم تحويل رحلة بين دولتين من دول الاتحاد قسراً إلى مينسك عاصمة بيلاروسيا لاعتقال الصحفي المعارض رومان بروتاسيفيتش.

وعرّض نفسك لأكبر قدر ممكن من ضوء الشمس في وقت متأخر من فترة الظهيرة خلال الأيام القليلة الأولى من وجودك في المكان الجديد.

وبدل ذلك يمكنك الضغط بقوة على الجلد بين إصبع السبابة نور الامارات والإبهام، وهذه المنطقة مسؤولة عن التوتر، وبالضغط عليها سترسل إشارة لمخك ليهدأ.

Report this wiki page